BREAKING NEWS |  
كابتن منتخب اسبانيا للتنس دافيد فيرير يستدعي المخضرم رفايل نادال والنجم الصاعد كارلوس ألكاراز للمشاركة في اولمبياد باريس     |    شبكة "ريليفو" الإسبانية تتحدث عن اتفاق بين ريال مدريد الاسباني وممثلي لاعبه الجديد كيليان مبابي لتقديم اللاعب في 16 تموز في "سانتياغو برنابيو"     |    جوفنتوس الايطالي يعلن رسميًا تعيين مدرب فريق بولونيا السابق تياغو موتا مدربا لفريق "السيدة العجوز" بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2026-2027     |    نادي مونزا الايطالي يعيّن النجم السابق الساندرو نيستا مدربًا لفريقه المشارك في بطولة الدوري الايطالي للدرجة الاولى     |    تعادل البرازيل مع الولايات المتحدة 1-1 وفوز الإكوادور على بوليفيا 3-1 استعدادًا لمسابقة كأس الأمم الاميركية الجنوبية لكرة القدم "كوبا اميركا"     |    نادي لازيو الايطالي يعلن تعيين المدرب الإيطالي ماركو باروني مدربا للفريق خلفا للكرواتي إيغور تودور الذي كان عيّنه النادي قبل ثلاثة أشهر!     |    نادي مانشستر يونايتد الانكليزي يقرر إبقاء المدرب الهولندي إيريك تين هاغ على رأس الجهاز الفني للفريق في الموسم المقبل     |    نتائج مباريات دولية ودية في كرة القدم: اذربيجان - كازاخستان 3-2 * قبرص - سان مارينو 4-1 * اسرائيل - بيلاروسيا 4-0 * تشيلي - الباراغواي 3-0     |    نتائج مباريات دولية ودية للمنتخبات استعدادًا لنهائيات أمم اوروبا في كرة القدم: البرتغال - ايرلندا 3-0 * اليونان - مالطا 2-0 * اوكرانيا - مولدوفيا 4-0 * ايرلندا الشمالية - اندورا 2-0

ZAKZAKET

March 28, 2011 at 8:32
   
* يقال ان نادياً شمالياً ينافس في بطولة لعبة جماعية نال مساعدة مالية عاجلة بقيمة 50 الف دولار اميركي بهدف إزاحة منافسه الشمالي ايضاً في إطار المنافسة السياسية بين المرجعيات التي ترعى الناديين!
* تبيّن ان التصويت على القرارات المهمة في لجنة اهلية رياضية سيكون في مصلحة مجموعة متماسكة من الاعضاء على عكس الباقين الذين تشتتت اصواتهم في عدة اتجاهات. ويقول احد الاعضاء ان التماسك هو رسالة في كل الاتجاهات.
* يدرس لاعب كبير في نادٍ كبير التقدم بشكوى في حق النادي ورئيسه على خلفية عدم تنفيذ العقد الموقع بين الطرفين، ويقول اللاعب انه مستعد للتنازل عن الدعوى إذا منحه الرئيس كتاب الاستغناء وأنه سيوقع للغريم التقليدي لفريقه الحالي!!!
* اعد رئيس هيئة الرياضة في احد أكبر التيارات السياسية في البلد مشروعاً لتوزيع مساعدات رياضية عينية على كوادر وهيئات التيار في إطار الخطة المتفق عليها مع القيادة على الاهتمام بالشباب والرياضة وسيتم التنفيذ خلال ايام.
* اثبت جمهور فريق الانوار الجديدة للكرة الطائرة الذي يرافقه في مختلف مبارياته وهو من كل المناطق اللبنانية انه جمهور حضاري يشجع فريقه فقط ولا يهتم إلا باللمحات الحلوة التي يقدمها اللاعبون.