BREAKING NEWS |  
كابتن منتخب اسبانيا للتنس دافيد فيرير يستدعي المخضرم رفايل نادال والنجم الصاعد كارلوس ألكاراز للمشاركة في اولمبياد باريس     |    شبكة "ريليفو" الإسبانية تتحدث عن اتفاق بين ريال مدريد الاسباني وممثلي لاعبه الجديد كيليان مبابي لتقديم اللاعب في 16 تموز في "سانتياغو برنابيو"     |    جوفنتوس الايطالي يعلن رسميًا تعيين مدرب فريق بولونيا السابق تياغو موتا مدربا لفريق "السيدة العجوز" بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2026-2027     |    نادي مونزا الايطالي يعيّن النجم السابق الساندرو نيستا مدربًا لفريقه المشارك في بطولة الدوري الايطالي للدرجة الاولى     |    تعادل البرازيل مع الولايات المتحدة 1-1 وفوز الإكوادور على بوليفيا 3-1 استعدادًا لمسابقة كأس الأمم الاميركية الجنوبية لكرة القدم "كوبا اميركا"     |    نادي لازيو الايطالي يعلن تعيين المدرب الإيطالي ماركو باروني مدربا للفريق خلفا للكرواتي إيغور تودور الذي كان عيّنه النادي قبل ثلاثة أشهر!     |    نادي مانشستر يونايتد الانكليزي يقرر إبقاء المدرب الهولندي إيريك تين هاغ على رأس الجهاز الفني للفريق في الموسم المقبل     |    نتائج مباريات دولية ودية في كرة القدم: اذربيجان - كازاخستان 3-2 * قبرص - سان مارينو 4-1 * اسرائيل - بيلاروسيا 4-0 * تشيلي - الباراغواي 3-0     |    نتائج مباريات دولية ودية للمنتخبات استعدادًا لنهائيات أمم اوروبا في كرة القدم: البرتغال - ايرلندا 3-0 * اليونان - مالطا 2-0 * اوكرانيا - مولدوفيا 4-0 * ايرلندا الشمالية - اندورا 2-0

zakzaket

March 30, 2011 at 9:13
   
* تصاعدت الخلافات في نادٍ ساحلي كبير على خلفية الانتخابات الاخيرة "النارية" التي شهدها، وقال مقرب من الامين العام للنادي انه سيعتمد سياسة الاقتصاص من الاعضاء عبر تقليص النشاطات، فيما يحضر الاعضاء لـ "فضيحة" مالية ستهز النادي!!
* رئيس اتحاد لعبة شعبية طلب "ديليفري" إلى الملعب حيث كان يحضر مباراة في دور متقدم من بطولة اللعبة وشوهد مع بعض اعضاء الاتحاد يتناولون "المناقيش" بشراهة ما حدا بأحد الإداريين إلى طلب استدعاء رئيس نادٍ كبير لمشاركتهم العشاء.
* قرر عدد من اعضاء اتحاد لعبة شعبية مقاطعة حفل غير رياضي  اليهيخص احد رفاقهم على خلفية عدم دعوة احد اعضاء الاتحاد، ولما تمت مفاتحة صاحب الدعوة بالامر رد "دخيلكن ما تعلقوني انا و...!
* فتحت رياضة السيارات في لبنان صفحة جديدة مع انتقال حقوق النقل التلفزيوني من LBC إلى OTV  التي بدأت تبث اعلانات ترويجية للسباقات التي ينظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة.
* يقوم أحد الزملاء بمساعٍ لتقريب وجهات النظر بين اثنين من كبار العاملين في لجنة اهلية على خلفية موضوع استجد في الجلسة الاخيرة وادى إلى توتر في العلاقة بينهما. وحتى الان لم يلق تجاوباً من احدهما.