BREAKING NEWS |  
نادي مونزا الايطالي يعيّن النجم السابق الساندرو نيستا مدربًا لفريقه المشارك في بطولة الدوري الايطالي للدرجة الاولى     |    تعادل البرازيل مع الولايات المتحدة 1-1 وفوز الإكوادور على بوليفيا 3-1 استعدادًا لمسابقة كأس الأمم الاميركية الجنوبية لكرة القدم "كوبا اميركا"     |    نادي لازيو الايطالي يعلن تعيين المدرب الإيطالي ماركو باروني مدربا للفريق خلفا للكرواتي إيغور تودور الذي كان عيّنه النادي قبل ثلاثة أشهر!     |    نادي مانشستر يونايتد الانكليزي يقرر إبقاء المدرب الهولندي إيريك تين هاغ على رأس الجهاز الفني للفريق في الموسم المقبل     |    نتائج مباريات دولية ودية في كرة القدم: اذربيجان - كازاخستان 3-2 * قبرص - سان مارينو 4-1 * اسرائيل - بيلاروسيا 4-0 * تشيلي - الباراغواي 3-0     |    نتائج مباريات دولية ودية للمنتخبات استعدادًا لنهائيات أمم اوروبا في كرة القدم: البرتغال - ايرلندا 3-0 * اليونان - مالطا 2-0 * اوكرانيا - مولدوفيا 4-0 * ايرلندا الشمالية - اندورا 2-0

ZAKZAKET

April 9, 2011 at 7:18
   
* هدأت الامور على جبهة الجديدة - البوشرية بسبب إنشغال الانوار بمسابقة كأس لبنان وهو الذي يسعى إلى الثلاثية النادرة مرة جديدة. ويقال ان ابناء الجديدة يحضرون مهرجاناً كبيراً للاحتفال بالقابهم يكون الرد الابرز على الكلام الذي قيل في حفل عشاء اخصامهم التاريخيين.
* قد تشتعل الامور في اتحاد لعبة شعبية شارفت بطولاته على الانتهاء بسبب إصرار بعض الاعضاء على استبعاد احد رفاقهم عن منصب حساس، وهم يهددون بعظائم الامور إلى حد وقف مشاركة فريقهم في اللعبة ما يضع رئيس الاتحاد في موقف حرج جداً.
* لمناسبة صعودهم إلى الدرجة الاولى في الكرة الطائرة، اولم رئيس النادي الرياضي غزير ورئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همام على شرف لاعبي وإداريي فريقه في مطعم "شي سامي" في جونية!
* اكد رئيس اتحاد كرة السلة جورج بركات للرجل القوي في اتحاد غرب آسيا ان الاتحاد غير مستعد لتاجيل اي استحقاق لمصلحة دوري غرب آسيا خصوصاً ان اتحاد غرب آسيا لم يستطع احترام المواعيد التي وضعها لانهاء مسابقته مؤكداً ان الاولوية هي للمسابقات المحلية.
* توقع احد متابعي الامور الرياضية في لبنان ان يزيد عدد الاتحادات الرياضية المتماسكة والمتضامنة في انتخابات اللجنة الاولمبية المقبلة اتحادين او ثلاثة ما يعني ان المجموعة هي التي سترجح كفة مرشح على اخر في الانتخابات التي ستجري بعد اولمبياد لندن.