BREAKING NEWS |  
كابتن منتخب اسبانيا للتنس دافيد فيرير يستدعي المخضرم رفايل نادال والنجم الصاعد كارلوس ألكاراز للمشاركة في اولمبياد باريس     |    شبكة "ريليفو" الإسبانية تتحدث عن اتفاق بين ريال مدريد الاسباني وممثلي لاعبه الجديد كيليان مبابي لتقديم اللاعب في 16 تموز في "سانتياغو برنابيو"     |    جوفنتوس الايطالي يعلن رسميًا تعيين مدرب فريق بولونيا السابق تياغو موتا مدربا لفريق "السيدة العجوز" بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2026-2027     |    نادي مونزا الايطالي يعيّن النجم السابق الساندرو نيستا مدربًا لفريقه المشارك في بطولة الدوري الايطالي للدرجة الاولى     |    تعادل البرازيل مع الولايات المتحدة 1-1 وفوز الإكوادور على بوليفيا 3-1 استعدادًا لمسابقة كأس الأمم الاميركية الجنوبية لكرة القدم "كوبا اميركا"     |    نادي لازيو الايطالي يعلن تعيين المدرب الإيطالي ماركو باروني مدربا للفريق خلفا للكرواتي إيغور تودور الذي كان عيّنه النادي قبل ثلاثة أشهر!     |    نادي مانشستر يونايتد الانكليزي يقرر إبقاء المدرب الهولندي إيريك تين هاغ على رأس الجهاز الفني للفريق في الموسم المقبل     |    نتائج مباريات دولية ودية في كرة القدم: اذربيجان - كازاخستان 3-2 * قبرص - سان مارينو 4-1 * اسرائيل - بيلاروسيا 4-0 * تشيلي - الباراغواي 3-0     |    نتائج مباريات دولية ودية للمنتخبات استعدادًا لنهائيات أمم اوروبا في كرة القدم: البرتغال - ايرلندا 3-0 * اليونان - مالطا 2-0 * اوكرانيا - مولدوفيا 4-0 * ايرلندا الشمالية - اندورا 2-0

ZAKZAKET 3-1-2012

January 3, 2012 at 8:40
   
* يصر احد اعضاء اتحاد كرة القدم على ان الاتصالات السياسية التي بدأت بقوة ستفضي إلى إيجاد مخرج داخلي ملائم لموضوع التعديلات على نظام الاتحاد التي طلبها الاتحاد الدولي "الفيفا" قبل 29 شباط المقبل على طريقة " لا يموت الديب ولا يفنى الغنم"!
* بعد إحدى مباريات بطولة لبنان في كرة السلة التقى رئيس اتحاد اللعبة جورج بركات ورئيس لجنة الرياضة في التيار الوطني الحر جهاد سلامة ومدرب منتخب لبنان ونادي الشانفيل غسان سركيس في مطعم "سبوت" في انطلياس... وكان العشاء "لبنة وزيتون" فيما كان الطبق الرئيسي اوضاع اتحاد اللعبة والمنتخب.
* لوحظ "التململ" الواضح على بعض لاعبي نادي الحكمة وإدارييه في خلال المباراة مع انيبال من عدم قدرة مدرب الاخضر طوني فويانيتش على التعامل مع متطلبات المباراة واستبعاده لاعبين من طراز ميغيل مارتينيز لفترة طويلة ومحمد فحص وجو غطاس واصراره على دفاع المنطقة طيلة المباراة وكانه لا يعرف غيره !!! فهل تكون تلك الخطوة الاولى لاقالة فويانيتش؟
* وافق رجل الاعمال وديع العبسي على رعاية الحفل السنوي لاتحاد كرة الطاولة الذي سيقام يوم الجمعة 13 كانون الثاني المقبل ولوحظ حوار بينه وبين رئيس اتحاد اللعبة سليم الحاج نقولا وجهاد سلامة في خلال استراحة الشوطين في مباراة الحكمة وانيبال.
* يلاحظ الود الزائد بين رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية انطوان شارتييه ونجل نائبه عضو اللجنة الاولمبية الدولية طوني خوري كميل خوري بحيث يشعر اعضاء اللجنة بالتفاهم بين شارتييه وخوري الابن ويقولون ليت هذا التفاهم ينسحب على علاقة شارتييه بخوري الأب.