BREAKING NEWS |  
كابتن منتخب اسبانيا للتنس دافيد فيرير يستدعي المخضرم رفايل نادال والنجم الصاعد كارلوس ألكاراز للمشاركة في اولمبياد باريس     |    شبكة "ريليفو" الإسبانية تتحدث عن اتفاق بين ريال مدريد الاسباني وممثلي لاعبه الجديد كيليان مبابي لتقديم اللاعب في 16 تموز في "سانتياغو برنابيو"     |    جوفنتوس الايطالي يعلن رسميًا تعيين مدرب فريق بولونيا السابق تياغو موتا مدربا لفريق "السيدة العجوز" بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2026-2027     |    نادي مونزا الايطالي يعيّن النجم السابق الساندرو نيستا مدربًا لفريقه المشارك في بطولة الدوري الايطالي للدرجة الاولى     |    تعادل البرازيل مع الولايات المتحدة 1-1 وفوز الإكوادور على بوليفيا 3-1 استعدادًا لمسابقة كأس الأمم الاميركية الجنوبية لكرة القدم "كوبا اميركا"     |    نادي لازيو الايطالي يعلن تعيين المدرب الإيطالي ماركو باروني مدربا للفريق خلفا للكرواتي إيغور تودور الذي كان عيّنه النادي قبل ثلاثة أشهر!     |    نادي مانشستر يونايتد الانكليزي يقرر إبقاء المدرب الهولندي إيريك تين هاغ على رأس الجهاز الفني للفريق في الموسم المقبل     |    نتائج مباريات دولية ودية في كرة القدم: اذربيجان - كازاخستان 3-2 * قبرص - سان مارينو 4-1 * اسرائيل - بيلاروسيا 4-0 * تشيلي - الباراغواي 3-0     |    نتائج مباريات دولية ودية للمنتخبات استعدادًا لنهائيات أمم اوروبا في كرة القدم: البرتغال - ايرلندا 3-0 * اليونان - مالطا 2-0 * اوكرانيا - مولدوفيا 4-0 * ايرلندا الشمالية - اندورا 2-0

zakzaket 21-2-2012

February 21, 2012 at 7:17
   
* شبّه مسؤول سابق في نادي الحكمة الاوضاع في النادي حالياً بسفينة قضى ربانها وهي في بحر هائج لا تعرف مصيرها أو على اي بر سترسو خصوصاً ان الصراع على قيادة هذه السفينة بين عدد من مساعدي الربان على اشده.
* ارسل نادي الشانفيل كتاباً شديد اللهجة إلى اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة يشرح فيه ما تعرض له فريقه من مضايقات وهتافات دينية وشتائم طالت اعراض لاعبيه وإدارييه في المباراة ضد الرياضي، وطلب النادي من الاتحاد ان يكون حازماً في هذا الموضوع أو سيتعامل الشانفيل مع ضيفه المرة المقبلة بالمثل!!
* يقال ان مسؤولاً كبيراً تهرب من الرد على الاتصالات الهاتفية امس الاول خلال جلسة لجنة الطوارئ في اتحاد لعبة شعبية على اساس انه مسافر فيما الحقيقة انه كان عاد إلى بيروت لكنه وفي إطار سياسة النأي بالنفس على ابواب الانتخابات فضّل ان يعتبر نفسه مسافراً!
* يؤكد عدد من اعضاء اتحاد كرة القدم ان احد اعضاء الاتحاد يكون في غياب الرئيس "عامل عنتر" ويتوعد ويهدد بالاستقالة... بينما يصبح في حضور رئيس الاتحاد كالطفل الذي ينتظر لعبة.
العضو "حرد" وهدد بالاستقالة اكثر من مرة إلا انه عندما يحضر رئيس الاتحاد يهدأ ويصبح إنساناً اخر ما دفع بالبعض إلى السؤال ما إذا كان بات "زلمة الريس"؟
* غاب مسؤول كبير في الاتحاد العربي للكرة الطائرة عن مقابلة إذاعية كان وافق على الظهور فيها متحججاً بوعكة صحية، فيما الحقيقة انه ولاسباب بعيدة عن الرياضة فضّل ان يبقى بعيداً عن الاضواء والهواء وان يحفظ ماء الوجه!