BREAKING NEWS |  
كابتن منتخب اسبانيا للتنس دافيد فيرير يستدعي المخضرم رفايل نادال والنجم الصاعد كارلوس ألكاراز للمشاركة في اولمبياد باريس     |    شبكة "ريليفو" الإسبانية تتحدث عن اتفاق بين ريال مدريد الاسباني وممثلي لاعبه الجديد كيليان مبابي لتقديم اللاعب في 16 تموز في "سانتياغو برنابيو"     |    جوفنتوس الايطالي يعلن رسميًا تعيين مدرب فريق بولونيا السابق تياغو موتا مدربا لفريق "السيدة العجوز" بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2026-2027     |    نادي مونزا الايطالي يعيّن النجم السابق الساندرو نيستا مدربًا لفريقه المشارك في بطولة الدوري الايطالي للدرجة الاولى     |    تعادل البرازيل مع الولايات المتحدة 1-1 وفوز الإكوادور على بوليفيا 3-1 استعدادًا لمسابقة كأس الأمم الاميركية الجنوبية لكرة القدم "كوبا اميركا"     |    نادي لازيو الايطالي يعلن تعيين المدرب الإيطالي ماركو باروني مدربا للفريق خلفا للكرواتي إيغور تودور الذي كان عيّنه النادي قبل ثلاثة أشهر!     |    نادي مانشستر يونايتد الانكليزي يقرر إبقاء المدرب الهولندي إيريك تين هاغ على رأس الجهاز الفني للفريق في الموسم المقبل     |    نتائج مباريات دولية ودية في كرة القدم: اذربيجان - كازاخستان 3-2 * قبرص - سان مارينو 4-1 * اسرائيل - بيلاروسيا 4-0 * تشيلي - الباراغواي 3-0     |    نتائج مباريات دولية ودية للمنتخبات استعدادًا لنهائيات أمم اوروبا في كرة القدم: البرتغال - ايرلندا 3-0 * اليونان - مالطا 2-0 * اوكرانيا - مولدوفيا 4-0 * ايرلندا الشمالية - اندورا 2-0

سيدات لبنان إلى البطولة الودية في السعودية

September 17, 2023 at 8:16
   
غادرت بعثة منتخب لبنان للسيدات في كرة القدم الى مدينة الطائف السعودية للمشاركة في البطولة الودية الدولية للسيدات بنسختها الثانية بمشاركة 6 منتخبات خلال الفترة من 18 حتى 30 أيلول الجاري.
ترأس البعثة عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم اسعد سبليني، وتألف الجهاز الفني من جوانا حمزة (مدربة الفريق)، جوزيف معوض (مساعد مدرب)، اشرف محجوب (مدرب حراس المرمى)، رباب رمضان (ادارية)، مريم مقدم (معالجة فيزيائية) وعيد قمر (مسؤول تجهيزات).
واللاعبات؛ آمنة كريمة، سميرة عوض، سيسيل اسكندر، سيلين الحداد، زهوة عرابي، لمى عابدين، وعد رعد، لاميتا الديب، سيلينا ملاعب، بولا كرم، سيرينا منصور، ديما الكستي، ليلي اسكندر، بيلار خوري، سينتيا صالحة، ليا هاشم، تالا ابي عقل، لارا بو حمرا، تيا ريتا ضاهر، ياسمين همدر، يارا بو رضا وسينال بريش.
وكان المنتخب انخرط في معسكر داخلي في جونية يستمر لمدة أسبوع تخلله مباريات تدريبية وتمارين يومية.
وجرى توزيع المنتخبات المشاركة في البطولة على مجموعتين حسب تصنيفهم في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مع وضع المنتخب السعودي المستضيف على رأس المجموعة الأولى الى جانب باكستان وماليزيا، فيما جاء لبنان في المجموعة الثانية الى جانب لاوس وبوتان.
وتقام جميع المباريات على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، حيث يستهل المنتخب اللبناني مشاركته في البطولة بمواجهة لاوس في 18 أيلول عند 17.30 عصرا يليها السعودية وماليزيا (20:30).
وتستأنف المباريات بعد يومي راحة في 21 الجاري، فيلتقي لبنان مع بوتان (17:30) وماليزيا مع باكستان (20:30). وتشهد منافسات الجولة الثالثة في 24 أيلول لقاء بوتان ولاوس (17:30) وباكستان مع السعودية (20:30).
وتقام مباريات البطولة من مجموعتين بحيث تضم كل مجموعة ثلاثة منتخبات، وتلعب كل مجموعة بنظام الدوري من دور واحد، فيما تقام مباراتي الدور نصف النهائي من بين صاحب المركز الأول من المجموعة الأولى مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية، وصاحب المركز الأول من المجموعة الثانية مع صاحب المركز الثاني من المجموعة الأولى. 
This article is tagged in:
women, Saudi Arabia, lebanon, lebanese national team, football