حقق شيخ موسى الزين ذهبية ولارا بخوّر فضيّة وبرونزيتان لعبد الحوت وطوني أبو سرحال
September 8, 2025 at 8:06
إنجاز جديد ومشرَف لرياضة الغولف اللبناني سطّرها أبطال وبطلات بعثة الإتحاد اللبناني للغولف في بطولة الأردن المفتوحة الـ 34 التي شارك فيها 100 لاعب ولاعبة يمثلون 20 دولة عربية إضافة إلى دول آسيوية وأوروبية وأقيمت منافساتها على ملاعب نادي آيلة في مدينة العقبة ونظمّها الإتحاد الأردني للغولف بدعم من اللجنة الأولمبية الإردنية والإتحاد العربي للعبة.
وجاءت محصلّة المشاركة اللبنانية كالآتي:
* فئة الرجال:
أحرز كل من اللاعب شيخ موسى الزين الميدالية الذهبية واللاعب طوني أبو سرحال الميدالية البرونزية لفئة الكبار.
أحرز الكابتن عبد الحوت (ستايبل فورد) الميدالية البرونزية
* فئة السيدات:
أحرزت اللاعبة لارا بخور الميدالية الفضيّة
وأقيم حفل توزيع الجوائز على الفائزين بحضور رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية الأمير فيصل بن الحسين ونائب رئيس الإتحاد الأردني للغولف ناصر الشوملي ومدير البطولة علاء بركات إضافة إلى شخصيات رياضية أردنية وعربية وأجنبية.
وفور تبلّغ رئيس الإتحاد اللبناني للغولف كريم سليم سلام بالنتائج، وجه التهاني إلى رئيس وأفراد البعثة على هذه النتائج المشرّفة للبنان الرياضي عموماً ولعبة الغولف خصوصاً وأجرى إتصالات بعدد من المسؤولين والقيادات الوطنية والرياضية وأبلغهم بالإنجاز الرياضي حيث تلقى بدوره التهاني وأمل أن يستمر لبنان حاضراً على الساحتين العربية والدولية وان يحصد أبطاله وبطلاته النتائج الطموحة.