BREAKING NEWS |  
مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ديدييه ديشامب يعود إلى باريس بعد وفاة والدته ويعهد إدارة الفريق إلى مساعده غي ستيفان في المباراة امام النروج     |    رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني إينفانتينو يؤكد ان الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيحضر نهائي كأس العالم في 19 تموز في ملعب نيويورك- نيوجيرزي لتتويج بطل العالم     |    النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يصبح أول لاعب في التاريخ يسجل أهدافا في ست بطولات لكأس العالم بعدما أحرز هدفين في فوز البرتغال على أوزبكستان 5-0     |    نتائج مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال 2026: البرتغال - اوزبكستان 5-0 وكولومبيا - الكونغو 1-0 (المجموعة الـ 11) * كرواتيا - بنما 1-0 وانكلترا - غانا 0-0 (المجموعة الـ 12)     |    نادي لازيو الايطالي يعلن تعاقده مع مدرب منتخب إيطاليا السابق جينارو غاتوزو الذي ترك تدريب المنتخب الوطني بعد الفشل في التأهل الى كاس العالم ليكون مديرًا فنيًا لفريقه     |    نادي برشلونة الإسباني يعلن تعاقده مع المهاجم المصري حمزة عبد الكريم (18 سنة) بعقد يمتد لثلاث سنوات     |    الوكالة الدولية لنزاهة التنس تعلن إيقاف بطلة ويمبلدون السابقة التشيكية ماركيتا فوندروسوفا لمدة أربع سنوات بعد رفضها الخضوع لاختبار منشطات في كانون الأول الماضي     |     وفاة شخص وإصابة ثمانية بجروح إثر تدافع وقع خلال تجمع للمشجعين الاردنيين في وسط عمان، لمتابعة مباراة الأردن والجزائر ضمن كأس العالم لكرة القدم

نبيل بدر رئيسا للأنصار خلفا لكريم دياب

February 12, 2013 at 20:27
   
قدم رئيس نادي الأنصار كريم دياب استقالته من رئاسة النادي افساحا في المجال أمام اخراجه من محنته المادية التي يعاني منها منذ أربع سنوات .
استقالة دياب جاءت خلال مؤتمر صحافي عقد في مقر النادي في الطريق الجديدة بحضور عدد من أعضاء الهيئة الادارية والأمين العام وضاح الصادق بالاضافة الى منسق عام قطاع الرياضة في تيار المستقبل حسام الدين زبيبو والمدير الفني جمال طه الى حشد من الاعلاميين .
تحدث في بداية المؤتمر دياب مشيرا الى الصعاب التي مر بها النادي خلال المواسم السابقة نتيجة لغياب الرعاة وابتعاد الجماهير عن الملاعب مما أدى الى وجود شح في الموارد المالية للنادي وهذا ما أثر سلبا على مسيرة الأنصار خلال السنوات الأربع الماضية .
ونوه دياب بدور آل الحريري في دعم نادي الأنصار الرياضي بداية مع الرئيس الشهيد رفيق الحريري واستمرارا مع الرئيس سعد الحريري ، بالاضافة الى الدور الكبير والفعال للرئيس الفخري للنادي سليم دياب من أجل اعلاء شأن الأنصار في المحافل العربية والعالمية ومن ضمنها ادخال لبنان الى كتاب غينيس للأرقام القياسية .
وتابع دياب بأنه ونظرا لوصول الأمور الى حائط مسدود وعدم تمكن اللاعبين من الاستمرار في ظل انعدام وجود الرواتب منذ أشهر ، ونظرا لارتباطاته الشخصية ضمن عمله في المملكة العربية السعودية مما يعيق القيام بواجباته على أكمل وجه في رئاسة النادي ، وبعد تفكير استمر لمدة شهرين في شخصية قادرة على حمل الأمانة ، وحمل تاريخ نادي الأنصار وانجازاته ، استقر رأيه على " الصديق الأخ " نبيل بدر نائب الرئيس لتحمل الأمانة، فكان أن عقد اجتماعا في مكتبه ضم أعضاء الادارة مساء الاثنين واستمر أربع ساعات تم الاتفاق خلاله على أن يكون نبيل بدر رئيسا لنادي الأنصار متمنيا له التوفيق في حمل الراية ، واضعا امكاناته في تصرف النادي معلنا بقاءه والرئيس الفخري الى جانب الأنصار .
من ثم تحدث الرئيس الجديد نبيل بدر شاكرا لكريم دياب جهوده ، منوها بالفترة التي قضاها رئيسا لنادي الأنصار حيث أحرز النادي في عهده ألقابا كان آخرها لقب كأس السوبر وكأس لبنان في الموسم الماضي ، معلنا بقاءه على نفس المرتكزات التي وضعها الرئيس الفخري سليم دياب مشيرا في الوقت نفسه الى أن ما حصل ليس انقلابا على آل دياب بل استمرارا للنهج المؤسساتي الذي أرسى دعائمه الرئيس التاريخي الفخري صاحب الفضل في الانجازات سليم دياب .
وتابع بدر حديثه شاكرا دولة الرئيس سعد الحريري على دعمه الدائم للنادي خلال السنوات الماضية ، واضعا الخطوط العريضة للسياسة التي سينتهجها في الوقت القريب بالاضافة الى نيته اعلان خطة طويلة الأمد فور الانتهاء من الانتخابات التكميلية التي ستعقد في منتصف آذار المقبل نتيجة استقالة أمين الصندوق رجا صعب والمحاسب أحمد لاوند .
وردا على سؤال صحافي أشار منسق عام قطاع الرياضة في تيار المستقبل حسام الدين زبيبو الى أن التيار لم ولن يوقف دعمه لنادي الأنصار .
وكانت ادارة نادي الأنصار قد عقدت اجتماعا استثنائيا مساء يوم الاثنين في مكتب الرئيس السابق كريم دياب وعلى جدول الأعمال بندا وحيدامتعلق بالمستجدات الطارئة التي يمر بها النادي بسبب الشح المالي مما تسبب بالخسارة أمام طرابلس في الدوري العام ، والأسوأ ، الانهيار الكامل للانضباط داخل النادي عند اللاعبين والأجهزة الفنية .
وبعد مداولات مطولة وعميقة ، توقف الرئيس عند ضرورة وضع مصلحة النادي فوق كل اعتبار شخصي لكل فرد من الادارة ، وحماية تاريخ نادي الأنصار وما يمثل من قاعدة على مستوى كل لبنان ، من هذا المنطلق تقدم رئيس النادي باستقالته من منصبه متمنيا على نائب الرئيس نبيل بدر استلام منصب الرئاسة لما تبقى من ولاية للادارة الحالية .
وبعد التصويت وافقت الإدارة بالإجماع على الاستقالة التي أضيفت إليها إستقالة أمين الصندوق رجا صعب والمحاسب أحمد لاوند ، وتقدم المجتمعون بالشكرللرئيس والأعضاء المستقيلين على ما قدموه من تضحيات وما أنجزوه على كل الصعد داخل النادي وتمنت التوفيق للرئيس الجديد نبيل بدر .
كما تم تحديد موعد لاجراء إنتخابات مكمّلة للأعضاء المستقيلين يوم الخامس عشر من شهر آذار المقبل ، وتم تكليف السيد فادي شمسين بمهام أمانة الصندوق ، وهيثم دوغان بمهام المحاسب و الدكتور نور الدين الكوش بمهام نائب الرئيس لحين اجراء الانتخابات .
This article is tagged in:
president, football, club, al ansar