BREAKING NEWS |  
مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ديدييه ديشامب يعود إلى باريس بعد وفاة والدته ويعهد إدارة الفريق إلى مساعده غي ستيفان في المباراة امام النروج     |    رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني إينفانتينو يؤكد ان الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيحضر نهائي كأس العالم في 19 تموز في ملعب نيويورك- نيوجيرزي لتتويج بطل العالم     |    النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يصبح أول لاعب في التاريخ يسجل أهدافا في ست بطولات لكأس العالم بعدما أحرز هدفين في فوز البرتغال على أوزبكستان 5-0     |    نتائج مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال 2026: البرتغال - اوزبكستان 5-0 وكولومبيا - الكونغو 1-0 (المجموعة الـ 11) * كرواتيا - بنما 1-0 وانكلترا - غانا 0-0 (المجموعة الـ 12)     |    نادي لازيو الايطالي يعلن تعاقده مع مدرب منتخب إيطاليا السابق جينارو غاتوزو الذي ترك تدريب المنتخب الوطني بعد الفشل في التأهل الى كاس العالم ليكون مديرًا فنيًا لفريقه     |    نادي برشلونة الإسباني يعلن تعاقده مع المهاجم المصري حمزة عبد الكريم (18 سنة) بعقد يمتد لثلاث سنوات     |    الوكالة الدولية لنزاهة التنس تعلن إيقاف بطلة ويمبلدون السابقة التشيكية ماركيتا فوندروسوفا لمدة أربع سنوات بعد رفضها الخضوع لاختبار منشطات في كانون الأول الماضي     |     وفاة شخص وإصابة ثمانية بجروح إثر تدافع وقع خلال تجمع للمشجعين الاردنيين في وسط عمان، لمتابعة مباراة الأردن والجزائر ضمن كأس العالم لكرة القدم

بسما وفواز علقا حضور جلسات اتحاد كرة السلة!!!

April 28, 2013 at 22:05
   
اعلن نائب رئيس الاتحاد  اللبناني لكرة السلة نادر بسمة وعضو الإتحاد رامي فواز رسمياً تعليق عضويتهما في الاتحاد اللبناني لكرة السلة وقررا الإمتناع عن حضور جلسات الإتحاد حتى اشعار آخر. وأصدر بسمة وفواز بياناً موجهاً الى عائلة كرة السلة اللبنانية جاء فيه:
" بعد تكرار الممارسات الخاطئة داخل اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة، واستمرار الانتهاك الفاضح للقانون والحد الادنى من الاصول المؤسساتية، التي ينبغى ان تتعامل بها الهيئات الرياضية، ولأننا لم نعتد على مدار مسيرتنا ان نكون شهود زور، يعلن نائب رئيس الاتحاد الحاج نادر بسما وعضو الاتحاد رامي فواز تعليق حضورهما لجلسات اللجنة الادارية حتى اشعار آخر.
ولنكون منصفين مع انفسنا نعترف اننا نجحنا في اماكن بسبب المبادلة الايجابية في التفكير لدى البعض وأخفقنا في اماكن أخرى  نتيجة العقلية التي يتمتع بها البعض الآخر.
اما اليوم فقد طفح الكيل وبلغ السيل الزبى ولم يعد بإمكاننا ان نساوم على رصيدنا ومصداقيتنا امام عائلة اللعبة.
لذا ارتأينا ان نتخذ هذا القرار ونعرض للراي العام بعض من فيض الممارسات الكيدية التي يصر البعض على اعتمادها من دون اعارة اي اهتمام لمبدأ الزمالة والديموقراطية، التي لطالما نادى بها من كان يلهث دائماً للوصول الى ما حظي به اليوم، فكان يتحدث قبل الكرسي بلسان طرفه حلاوة واضحى اليوم بعد جلوسه على الكرسي الحلم يرد بغاه يقطر سماً.
- الغموض في السياسة المالية للاتحاد، لا نعرف ماذا يدخل وماذا يخرج ودائماً هناك وعود بتوضيح هذه المسائل، ولنكن واضحين، حتى المحاسب وامين الصندوق لا يعرفون ماذا يدخل وماذا يخرج، لا بل المستغرب هو ان امين الصندوق يوقع الشيكات على بياض.
- اتخاذ الكثير من القرارات بصورة غير قانونية، حيث لا يكون النصاب مكتملاً، تارة تتخذ قرارات بحضور 12 عضواً ثم يجتمع 7 أعضاء ويكسرون هذه القرارات.
- تدوير الزوايا بطرق ملتبسة لا تمت الى القانون بصلة، وعلى سبيل المثال عمليات تبويس اللحى التي تتم على حساب القانون ومصداقية الاتحاد اذ اننا اتخذنا بتغريم ومعاقبة جمهور احد الاندية، فإذ برئيس الاتحاد (ابو ملحم) يدرج في محضر الجلسة بنداً يقضي بالتغاضي عن العقوبة في حال حصلت مصالحة بين الناديين وهذا ما حصل.
- نريد ان نسأل ما هي فائدة وجود اربعة نواب للرئيس طالما ان الجلسات لا تنعقد بغياب حضرة الرئيس.
- تواصل العمليات المشبوهة في مباريات الدرجات الدنيا بشكل يلتقي سبحان الله مع مصالح اصحاب النفوس المريضة. تارة يفوز فريق على آخر بفارق يفوق المئة نقطة وتارة يغيب فريق آخر دون حسيب او رقيب وتارة أخرى يعمد احد الاندية الى تهديد الحكم فيوقف الاخير المباراة لتستكمل في يوم آخر من النقطة التي توقفت فيها وكأن شيئاً لم يكن."